تكنولوجيا

OPPO RENO8 و RENO8 PRO الهواتف الذكية المثالية للشباب

بفضل سلسلة من الوظائف المتعلقة بتحرير الفيديو والصور ، يعد احد الهواتف الذكية oppo Reno8 و هاتف oppo Reno8 Pro خياراً رائعاً للشباب المبدعين.

OPPO RENO8 و RENO8 PRO الهواتف الذكية المثالية للمبدعين الشباب 22

OPPO RENO8 و RENO8 PRO الهواتف الذكية المثالية للشباب

في السنوات الأخيرة ، حول المزيد من مصنعي الهواتف الذكية انتباههم إلى عالم شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث زاد عدد المبدعين الذين يعتمدون على الهواتف المحمولة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لنشرها على Instagram و TikTok و Facebook وما شابه ذلك .

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تمت إضافة Oppo Reno8 الجديد أيضاً ستجد هنا مراجعتنا لـ Oppo Reno8 Pro والتي ، باستخدام قطاع تصوير استثنائي ، وبرنامج مُحسَّن مليء بالوظائف المثيرة للاهتمام ، يمكن أن يمثل حلاً ممتازاً لنشر المحتوى على الشبكات الاجتماعية.


خيارات تحرير الصور في هاتف oppo

لا شك في أنه بالتركيز على الوظائف المخصصة للمبدعين ، يمكن أن يبدأ تحليلنا فقط من خيارات تحرير الصور ومقاطع الفيديو .

OPPO RENO8 و RENO8 PRO الهواتف الذكية المثالية للمبدعين الشباب
OPPO RENO8 و RENO8 PRO الهواتف الذكية المثالية للشباب


مباشرة من تطبيق الصور ، تتوفر العديد من الإعدادات لضبط الصور المكتسبة أو التي تم تنزيلها. إلى الخيارات الكلاسيكية (السطوع ، والتباين ، والتشبع ، والتعرض ، والظلال ، ودرجة حرارة اللون ، والحدة ، والتألق والتظليل) تمت إضافة بعض الخطوط العريضة التي يمكن أن تسهل بشكل كبير عملية التحرير.

على سبيل المثال ، في حالة الصور الشخصية أو الصور الفوتوغرافية عندما يكون هناك وجه شخص ما ، يمكنك الوصول إلى خيار “Retouch” (دائماً من التطبيق المثبت افتراضياً) والذي يتيح لك العمل بزاوية 360 درجة على وجه الشخص ، وتغيير لون البشرة ، وكذلك الملمس والأسنان ، سطوع العيون وأكثر.

كما يوجد نظام لتعديل الخدين وحجم العينين وإزالة حب الشباب او الهالات السوداء. باختصار ، المظهر السيئ في صورة التقطتها Oppo Reno8 أمر صعب حقا.

الهواتف الذكية OPPO RENO8 و OPPO RENO8 PRO
الهواتف الذكية OPPO RENO8 و OPPO RENO8 PRO

تعد وظيفة Palette AI مثيرة للاهتمام أيضاً : فهي نظام قادر على تعديل لوحات الألوان للصور الفوتوغرافية التي تم الحصول عليها بذكاء ، بناءاً على بعض الوحدات التي يتم تنزيلها مجاناً تماماً.

بالنسبة للأقل خبرة في تحرير الصور ، يتم إنقاذ العديد من المرشحات ، والتي يمكن دائماً تطبيقها عبر الزر “تعديل” بمستويات مختلفة من الشدة.

إذا كان تأثير ضبابية الصور حتى سنوات قليلة مضت من اختصاص الكاميرات الانعكاسية ، فقد عمل مصنعو الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة على وضع أنظمة مماثلة في أيدي المستخدمين القادرين على تقديم عوائد مماثلة لتلك الخاصة بالكاميرات التقليدية.

لا يُعد كل من Reno8 و Reno8 Pro استثناءاً ، وبفضل المعالج MariSilicon X ، يمنحان المستخدمين تحكماً كاملاً في تأثير ضبابية الصور: فقط أدخل الوضع المخصص ثم حدد درجة الفتحة التي يمكن أن تتراوح من f / 1.8 إلى f / 16.

من المثير للاهتمام أيضاً ملاحظة أن هذا الخيار موجود لكل من الصور الملتقطة بالعدسات الخلفية والأمامية. نظراً لأن Oppo Reno8 يركز بشدة على التصوير الليلي ، وتتوفر أيضاً خيارات إضافية لالتقاط الصور في الليل.

أشرطة الفيديو في هاتف oppo

لقد تغير عالم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة. Emblematic هو قرار Instagram بالتركيز أكثر فأكثر على مقاطع الفيديو و Reels ، وأيضاً لمنح الهجوم على TikTok.

يوجد في Oppo Reno8 سلسلة من الميزات الشيقة للغاية التي تسهل تحرير الفيديو ، بدءاً من إمكانية الحصول على الإطارات بالضغط على الزر في أعلى يمين المشغل. إذا كان ينظر إليه من قبل الكثيرين على أنه خيار “مخطط تفصيلي” ، فهو ضروري لمنشئي المحتوى لأنه يمكن استخدامه لالتقاط الصورة التي سيتم استخدامها بعد ذلك كغلاف للفيلم.

ومع ذلك ، فإن الوظائف الأكثر إثارة للاهتمام هي تلك التي يتم الوصول إليها من زر “تحرير”. أتاحت شركة Oppo هنا مجموعة تمتد 360 درجة وتتيح لك تحرير المقاطع الملتقطة. إلى الخيارات الكلاسيكية لقص الصورة ومدتها ، تتم إضافة المرشحات ولكن قبل كل شيء يتم إضافة السمات.

يطبق الوضع الأخير موسيقى الخلفية والنص على المقاطع الموجودة في المعرض ، لمشاركتها بعد ذلك على الشبكات الاجتماعية دون مشاكل تتعلق بحقوق النشر. الأمر نفسه ينطبق أيضا على خيار “الموسيقى التصويرية” ، والذي يمتد أيضا إلى الموسيقى المحلية.

أخيراً ، لتسليط الضوء على أجزاء معينة من مقاطع الفيديو ، يتم أيضاً منحها إمكانية تطبيق التأثيرات أو إبطاء الأفلام. تمت إضافة خيارات التحرير هذه بشكل واضح لأولئك الموجودين في تطبيق الكاميرا ويمكن استخدامها أثناء الحصول على الصور.

إذا كان هدفك هو مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية ، فإن الخيارات التي يوفرها Oppo Reno8 كثيرة وتستهدف استخدامات مختلفة. تدعم الهواتف الذكية تسجيل الفيديو – 4k 1080p – 4k / 720p وتتضمن أيضاً وضع “Ultra Stable” الذي يثبّت اللقطات في حالات الحركة المفرطة.

من ناحية أخرى ، فإن وضع “Double View Video” يهدف بشكل خاص إلى ما يسمى بـ “Reactons” لوسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يسمح لك بالتصوير في وقت واحد مع الكاميرات الأمامية والخلفية.

بالنسبة إلى منشئي الفيديو الذين يرغبون في الحصول على مزيد من التحكم ، يتم تشغيل وضع “الفيلم” ، والذي يسمح لك بضبط ISO يدوياً ، ولكن أيضاً لتمكين الشبكة والفلاش أثناء تصوير الفيديو. لا يوجد نقص في مقاطع الفيديو في “الفاصل الزمني” و “الحركة البطيئة” ، والتي تحظى دائماً بتقدير كبير وشعبية على الشبكات الاجتماعية.

وبالتالي ، فإن سلسلة Oppo Reno8 لا تستفيد فقط من أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تحدثنا عنها أيضاً في المراجعة ، بقيادة NPU MariSilicon X .

الذي يعطي دفعة ملحوظة للغاية للصور (خاصة في الليل) ، ولكنه يمثل حلاً ممتازاً للمبدعين الشباب والمتحمسين الاجتماعيين الذين يرغبون في امتلاك جميع الأدوات اللازمة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو لمشاركتها على القنوات الاجتماعية ، دون الحاجة إلى استخدام أدوات الجهات الخارجية أو أجهزة الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى